Return to site

حريفي الورق: دانيا القاسم

دانيا عصام القاسم، تبلغ من العمر ١٩ عاماً، لديها شغف جداً كبير بالرسم والفنون الورقية وبالتحديد فن الكويلينج، وهو عبارة عن فن فرنسي قائم على لف الأشرطة الورقية وتشكيلها لصنع مختلف الأشكال والتصاميم.

تعلمت دانيا في فن الكويلينج عام ٢٠١٧ مع ورقامي ضمن حريفي الورق ووجدت أنه فن جميل ووجدت شغفها ونفسها في هذا الفن، وبدأت بتطوير مهاراتها بنفسها ومن خلال التعلّم أونلاين.

وبعد إنهائها مرحلة الثانوية العامة، قررت أن تحوّل هوايتها بفن الكويلينج إلى عمل خاص بها وعرض منتجاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لها وأيضاً المشاركة بالمعارض والبازارات.

دانيا تشعر بالسعادة وأنها تقوم بتطوير ذاتها من خلال فن الكويلينج عن طريق فعل شيء غير معتاد في الحياة، وهذا علّمها بأن طموحها يجب ألا يكون له حدود رغم التحديات التي واجهتها مثل الوقت، حيث تحتاج الأعمال اليدوية إلى وقت وجهد لإنجازها، لكنها تقول بأن هذا ما يميّز عملها حيث أنها تصنع الأشكال بحب وشغف شديدين.

وتختم دانيا بنصيحة لجميع الأشخاص الذين يرغبون بممارسة فن الكويلينج بأن يحبوا كل الأشياء التي يصنعونها ورغم أن الكويلينج يحتاج لوقت إلا أنها يعلمنا الصبر.

وهذه بعض الأعمال التي صنعتها صديقتنا دانيا:

Quilling art- WARAGAMER
Quilling art- WARAGAMER
Quilling art- WARAGAMER
Quilling art- WARAGAMER
Quilling art- WARAGAMER
All Posts
×

Almost done…

We just sent you an email. Please click the link in the email to confirm your subscription!

OK